الجمعة، 29 أغسطس 2014

هل تريد الحصول على 1 تيرا أو 10 تيرا مساحة تخزين سحابيه ؟

                                                   بسم الله الرحمن الرحيم




هل تريد الحصول على 1 تيرا أو 10 تيرا مساحة تخزين سحابيه ؟


للحصول على 1 تيرا  :


اذا ما كنت لا تعرف التخزين السحابى, فهو ببساطه عباره عن ذاكره خاصه بك على الانترنت , مثلما تمتلك بطاقة ذاكرة لهاتفك مثلا , هناك العديد من المواقع التى تقدم لك هذه الخدمات مجانا و لكن بمساحات صغيره لا تتعدى ال 15 جيجا مثل google drive و drop box و box و skydrive و العديد من المواقع الاخرى التى تقدم هذه الخدمه ,لكن هناك موقع صينى يقدم خدمات التخزين السحابى و بدلا من المساحات الصغيره هو يعطيك 1000 جيجا كتخزين سحابى , نعم 1 تيرابيت و مجانا يعطيك 1000 جيجا في البداية ثم يزيد يوميا بمعدل 1 جيجا وهو
هذا هو الموقع من هنا

افتح الموقع و قم بعمل حساب عليه ثم قم بتأكيد الحسابك عن طريق الرساله المرسله لك فى الايميل الذى قمت بالتسجيل من خلاله, و مبروك عليك التيرابيت .

للحصول على 10 تيرا :


اكبر موقع تخزين سحابي على الاطلاق - 10 تيرا بايت مجانا
لنترك المواقع الغربية التي تتفضل علينا ب 2 جيجا الى 7 جيجا ونتجه للشرق حيث نجد لدى الصينيين مواقع تعطينا حتى 10000 جيجا (10 تيرا) مجانا
موقع ال 10 تيرا
هذا هو الموقع من هنا


وهو تابع لاكبر شركة اتصالات في الصين
للحصول على ال 10 تيرا يجب ان تسجل في الموقع ثم تنزل التطبيق على جوالك وتدخل منه بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور. التطبيق باللغة الصينية ولكن الصور الموجودة تساعدك. بعد ان تحصل على ال 10 تيرا يمكنك ازالة التطبيق عن جوالك لحين ان تقوم الشركة بتنزيل نسخة انكليزية من التطبيق قريبا.
يوجد أمر واحد يجب وضعه في الإعتبار, و هو أنك لن تحصل على السعة كاملة فور تسجيلك, و لكن سعتك ستزداد كلما إحتجت إلى ذلك.
طريقة العمل: سجل عضوية جديدة في Tencent QQ و قُم بتحميل أحدث نُسخة من تطبيق Tencent Cloud Weiyun المحمول. إضغط على الزر الأزرق الكبير على صفحة Weiyun الترويجية و ستحصل فوراً على سعة 1TB. كُلما زاد إستخدامك, ستعمل شركة Tencent على تزيد حسابك بالمزيد من المساحة بشكل تلقائي, بحد أقصى 10TB. الجدول التالي يوضح الأمر بشكل أفضل (الصف الأول يُعَبر عن السعة المُستَخدمة و الصف الثاني يُعَبر عن السعة الإضافية التي ستحصل عليها بشكل تلقائي).
هذا العرض ما زال سارياً حتى الآن, لذلك, من يُريد هذه السعة الضخمة, يُفَضل أن يذهب و يحصل عليها من الآن.
هذه الخطوة, بجانب إستفادة المُستَخدمين منها, ستضع المزيد من الضغط على خدمات السحابة التخزينية, و التي غالباً ما تقوم بتوفير مساحات إضافية للمُستَخدمين من أجل جذبهُم للتسجيل. Dropbox قامت بتوفير سعات تتراوح بين 25GB و 50GB كجُزء من عرور ترويجية مع سامسونج و HTC, كما أن Box قامت بتوفير سعة تصل إلى 50GB, بالإضافة إلى ذلك, قامت مايكروسوفت مُنذ أسبوع واحد فقط بزيادة عرض SkyDrive Pro الخاص بها من 7GB إلى 25GB.
وفى نهايه الموضوع اتمنى اكون قد افادت الجميع ......... وشكرا.
تـــــــابعـــــونا عــــــلى كــــل مــــــن :-

Email
Join
Facebook Groups
Like
Facebook Pages
Follow
Twitter
Subscribe
Youtube
Follow
Page Google+
كل ما يخص التكنولوجيا و مشاكل الكومبيوتر والبرامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أخبار في صور

تابعنا على فيسبوك

Blogroll

Total Pageviews

تابعنا على شبكاتنا الإجتماعية

لـتـصــفـح أفــضــل ننــصـح

أقسام المدونة

المتابعون

Slider

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إعلان

الموضوعات الأكثر زياره فى المدونه